التخطي إلى المحتوى

التعليقات

  1. أنا قاطع الأمل من علاقة ادم وميرا في الوقت الحالي من كل اللي مكتوب ولكن ما أبغى أستبق الأحداث وإن شاء الله الحلقات الجاية تكون تشويقية ومثيرة وشكرا جزيلا على جهودكم المبذولة.

  2. مساء الخير خلصت الحلقة ٢٢ الأن أقدر أقول بشكل رسمي إنه ادم وميرا ماحيصير بينهم علاقة مه الأسف الشديد طبعا كل مشاهدهم مقطوعة ماعدا المشهد الأول واضح النهاية يبغوه يرجع لسارة مع الأسف.

    1. طبعا في اختصارات كثيرة جدا ومشاهد كتير مقطوعة غير مشاهد ادم وميرا يمكن يبغوا يسووا جو تشويق وإثارة لأنه الجمهور متوقعين ادم وسارة يرجعوا لبعض خصوصا بعد مارجعلهم القصر وفجأة في نص المسلسل أو على آخره يصدموا الجمهور ويخالفوا توقعاتهم بأنه ادم وميرا مع بعض ويصير بينهم علاقة ولكن مع الأسف الاحتمال الأكبر إنه حيرجع لسارة عموما نصبر ونشوف لسى باقي على المسلسل.

        1. إن شاء الله وزي ماقلنا قبل كذا لوصناع العمل فعلا يبغوا المسلسل ناجح ويكون فيه تشويق وإثارة ويخالفوا توقعات الجمهور لازم يسووا علاقة بين ادم وميرا لكن اذا ادم رجع لسارة حيكون مسلسل معمول بناء على رغبات الجمهور ومافي عندهم لا فن كتابة السيناريو ولا شي مستواهم جدا ضعيف حيكون وشكرا.

  3. هما وعدونا بمفاجات كثيرة فإنشاء الله خير وشكرا لكم على جهودكم في كتابة حلقات الكثير من الأعمال غير عروس بيروت الحقيقة ينفع تصيروا روائيين ماشاء الله تبارك الله كل الاحترام والتقدير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *