التخطي إلى المحتوى

التعليقات

  1. مساء الخير حلوة حلقة اليوم صراحة فيها إثارة وسارة بدأت تنقهر من تعامل ادم الناشف معها وهذا شي كويس تستاهل صراحة ولكن ميرا صرلها حلقتين ما بتظهر معقولة انتهى دورها؟ ياخوفي هذا اللي يكون صاير بس إن شاء الله لا.

    1. يسعد مساك يا رب
      فعلا كانت حلقه جميله، بس اقتطعوا مشهد هادي مع قريبة نايا، واضح انه هاي العلاقة كمان رح يحذفوها
      وبالنسبة لميرا شكله فعلا انتهى دورها مع دور عايدة
      وآدم لحد الان مش عم يعطي سارة فرصه على الرغم انه أظهرلنا انه اتضايق من تصرفه مع سارة بالقصر
      بس شكله عم يعاقب فيها ويستفزها لترجعله هيي بنفسها
      والله اعلم

      1. بس بالعادة أي ممثلة تطلع على حسابها الرسمي على السوشيال ميديا ويقولوا إنه انتها دوري ويقعدوا يشكروا الجمهور وفريق العمل اللي كانوا معهم فمو متأكدين إنه انتهى دورها ولكن أنا قطعت الأمل في علاقتهم اعتقد ادم حيرجع لسارة فعلا ولكن في جمهور بيتكلموا ويقولوا حيصير نفس النسخة الأصلية وواثقين جدا من كلامهم وكأنهم من صناع العمل وطبعا هذا الشي يسعدنا ويفرحنا لكن لما تنزل الحلقات واشوفها أرجع أزعل ولكن لسى باقي حلقات كثيرة وحنشوف ايش حيصير إن شاء الله خير بس انا بقول هذا الكلام عشان لا أتأمل كثير يكون في علاقة بين ادم وميرا وبعدين أزعل أحب أكون واقعي كذا أفضل وشكرا لكم.

        1. ومن ناحية ادم انا اشوف انه مو ناوي يرجع لسارة وفعلا متنرفز منها بعدين حيسامحها ويرجعوا لبعض ويمكن لا لكن انه يكون بسوي هذي الحركات عشان ينرفز سارة عشان ترجعله ما اعتقد لأنه مو النوع هذا بس ممكن احتمال وارد ولكن هو كل تفكيره في ابنه حاليا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *