التخطي إلى المحتوى

التعليقات

  1. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته مبدأيا إذا ماشفتو الحلقة ما ابغى أحرق لأنه المشهد الأخير منها كان مشوق شوية صراحة بس توقعت الحلقة تكون باردة اليوم بس المشهد الأخير فيها قلب كل الموازين.

    1. وعليكم السلام، والله خليتني متشوقه ومتفائله ان شاء الله يكونوا جابوا اشي عن آدم وميرا
      حالياً بكتب بمسلسل الميراث بس أخلصه بحضر عروس بيروت ان شاء الله
      يسعد مساك

          1. صح يمكن وحدة ثانية بس ما احد يعرف يمكن تكون مغيرة تسريحة شعرها عشان ما أحد يعرفها أو يتوقعها من المشاهدين ومع مرور الحلقات يكتشفوا وتكون صدمة على الجمهور وممكن تكون مجرد زميلته في العمل أو شي زي كذا ماتكون على علاقة بيه ويرجع لسارة بس كمان في شي أنا لاحظته إنه اللي تمثل ميرا نوال بري طويلة شوية ولو لاحظتوا اللي كانت واقفة مع ادم طويلة قريبة من طوله فيمكن تكون هي عموما الحلقات جاية ونشوف ايش حيصير يارب الأحداث تكون تشويقية ومثيرة والنهاية تكون نفس النسخة الأصلية زي مانبغى وشكرا.

  2. بإذن الله بس ما قلتولي هل توافقوني في هذي الملاحظة انها طويلة وقريبة من طول ادم ؟ لانو الصراحة حتى ملامحها مابينت يا دوب وجهوا الكاميرا عليها.

    1. وأساسا لو كانت ميرا وظهرت بنفس تسريحة الشعر كانت حتبين ملامحها وتنكشف فورا وما حيكون فيع تشويق وإثارة فيارب تكون هي والنهاية تكون نفس النسخة الأصلية بالضبط بس كمان مو نتأمل زيادة عشان لا ننصدم هههههههههههههههه .

  3. عموما الحلقة الجاية طبعا أنتوا عارفين حتكون عن ادم وخليل لما يتصاوبوا بالسكاكين في الكافيه وينقلوهم على المستشفى بإذن الله حتكون حلقة تشويقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *