التخطي إلى المحتوى

التعليقات

  1. أرق تحياتي للموقع الجميل والرائع البديل نيوز الحقيقة أنا ما بتابع مسلسل للموت ناوي اتفرج عليه بعد رمضان على مرة وحدة كذا أفضل ثاني شي صراحة أجواؤه غير رمضانيه أبدا وسمعت إنه في مشاهد خادشة شوية مع الأسف بس عطوني رأيكم فيه هل فعلا في أكشن وانتقامات وعصابات زي ماشفنا بالإعلان ولا لا ؟

    1. أهلاً أهلاً زمااااان عنك
      فعلاص المسلسل مثل ما حكيت فيه بعض المشاهد الغير لائقة برمضان
      بس على العموم المسلسل فعلاً كتير حلو وفيه مؤامرات وانقلابات وحرب حامية بارده ومشوقه
      وفي تحالفات وخسائر ضداقات
      وكله بيتفق على كله
      هههههههههههههه
      الافضل فعلاً تحضره بعد رمضان
      يسعد مساك ^_^

    2. في مسلسل من شارع الهرم الى ، خليجي كتير حلو وهادف بيستعرض كتير قصص إجتماعيه بالفعل بنعيشها هاي الأيام، وبنفس الوقت فيه كوميديا بتدخل للقلب
      ومسلسل كسر عضم كتييييييييييير روعه هذا المسلسل وجميل

      1. تمام معناها أنا على موعد مع مسلسل رائع حيكون فيه أكشن وتشويق وإثارة مو بس مجرد تشويق في الاعلان زي بعض الأعمال طمنتوني وبالنسبة للأعمال الخليجية فالصراحة ما أتابع خليجي عالعموم شكرا لكم ورمضان كريم عليكم.

  2. يالله على القهر أنا مابتابع للموت حاليا قلتلكم بس المشكلة انه تريند وبينزل على السوشيال ميديا وباسم مغنية بدور عمر نشر بوست قال فيه خلصت رحلة عمر فهمت انه مات معناها في الحلقة ٢٣ أسوء شي لما ينحرق على الواحد عمل منتظره بفارغ الصبر بسبب انه يبغى يتفرج عليه على مرة وحدة بس يالله معليش إن شاء الله ماينحرق عليا شي ثاني والأهم عندي محمد الأحمد والبقية وباسم مغنية كان مبدع الحقيقة خسارة انه حيموت في بدري كذا.

    1. هههههههههههههه بالاخير كله تمثيل وبيعكسوا واقع بعيشوه البعض
      العمل كتير رائع وحلو المسلسل
      احنا وقفنا بعض حلقات علشان حقوق النشر
      وان شاء الله حنرجع نكمل نشر اله اليوم او بكره
      صوماً مقبولاً ان شاء الله

      1. الجميع يارب بس لأنه فعلا شي يقهر ننتظر عمل بفارغ الصبر والواحد يمسك نفسه بصعوبة عن مشاهدته والنتيجة ينحرق عليه هههههههههه شي مزعج صراحة

          1. عالعموم هما صناع العمل أعلنوا إنه النهاية حتكون صادمة وحزينة أنا اتوقع هادي يموت وسحر وريم كمان أو يدخلوا السجن وينحكم عليهم مؤبد عموما حنشوف المسلسل بعد رمضان بإذن الله تعالى وإن شاء الله خير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *